الإقامة: قريبًا ;

الإقامة: قريبًا

تفتخر ماتش للضيافة بأنها تتعاون مع مجموعة متميزة من الفنادق الرائعة في عمان ودبي وقطر لتوفير أفضل خدمات الإقامة لعملاء باقات الضيافة الرسمية لتضمن لهم الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في كأس العالم FIFA™.

luxury stadium seating
aerial view of Al Janoub stadium
table service

الإقامة في عمان

عمان هي دولة المتناقضات التي تجمع بين الصحراء الجرداء والسواحل الخضراء الخلابة. تقع عمان على الساحل الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة العربية في نقطة التقاء الخليج العربي وبحر العرب، وتعد مركزًا تجاريًا وسياحيًا نشطًا، وتفصلها عن دولة قطر رحلة طيران قصيرة.

مسقط هي المركز السياحي بدولة عمان، وتضم المدينة فنادق فاخرة من الطراز الأول تفتخر بأنها توفر لعملائها كل الخيارات من الإطلالة الجذابة على الجبال الساحرة إلى الفخامة والخصوصية على حافة الخليج. استمتع أيضًا بأناقة الإطلالة على شاطئ البحر والمزيج المتميز بين التراث العماني والتصميم الحديث. ومهما كان ذوقك، توقع أن تجد خدمة ضيافة تتميز بالحفاوة ومعايير رفيعة المستوى تتميز بترف ورفاهية الشرق الأوسط.

انقر هنا لتسجيل اهتمامك بالفنادق في مسقط.

luxury stadium seating
aerial view of Al Janoub stadium
table service

الإقامة في دبي

دبي هي جنة المسافرين والتجسيد الحي لكل ما توصل إليه خيال الإنسان. تتميز دبي بأنها تضم مجموعة من أبرز المعالم من بينها برج خليفة، أعلى بناء شيده الإنسان، ومنشآت تستخدم أحدث الوسائل التكنولوجية، ومراكز تجارية ذات تصميم متميز وضع خصيصًا من أجل دبي، هذا إلى جانب الأسواق التقليدية الجذابة، كما أنها أكبر مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثر مدينة مأهولة بالسكان. استمتع بمزيج من الثقافة العربية الثرية والترف والرفاهية الحديثة.

لقد نقلت دبي مفهوم الفخامة إلى مستوى جديد، حيث وضعت معايير عالمية للضيافة المتميزة، من حمامات السباحة الرائعة إلى الشواطئ الخاصة والجولات بطائرات الهليكوبتر والتصميم المعماري المذهل المستوحى من الرفاهية والترف العربي؛ إنها عالم من الإبداع غير المحدود.

انقر هنا لتسجيل اهتمامك بالفنادق في دبي.

luxury stadium seating
aerial view of Al Janoub stadium
table service

الإقامة في قطر

قطر دولة غنية بالتراث؛ فهي بلد تتناغم فيه أصداء الماضي مع الروائع المعمارية الحديثة بانسيابية تامة. لا تضيع فرصتك في الإطلال على الثقافة الثرية في قطر، واستمتع بالإقامة في الفنادق الفخمة التي ستمنحك تجربة تجمع بين دفء الماضي العريق وأناقة وفخامة العالم الحديث.

انقر هنا لتسجيل اهتمامك بالفنادق في قطر.

luxury stadium seating
aerial view of Al Janoub stadium
table service