صالة الفخامة - دار ماتش للضيافة | كأس العالم FIFA قطر 2022™
Match House Legacy Header Static Title Bigger Final Ar Match House Legacy Header Static Title Bigger Final Ar

الأساطير .. التراث .. الرفاهية

يشعر الجمهور في هذه الصالة الفخمة بأنه في قلب فعاليات كأس العالم FIFA™.
تجربة ثرية

تضع صالة الفخامة من دار ماتش للضيافة ضيوفها في قلب تاريخ كأس العالم FIFA™ بما يحمله من تراث وإثارة. إنها المكان الأمثل لإثراء تجربتك في كأس العالم FIFA™ والاستمتاع بالأجواء الحقيقية للبطولة بما تتميز به من تجهيزات فاخرة، وطاولات محجوزة خصيصًا من أجلك أنت وضيوفك، وإطلالة متميزة على المنصة الرئيسية لمهرجان FIFA للمشجعين™.

في كل لحظة احتفال

تُقدم لك صالة الفخامة من دار ماتش للضيافة مزيجًا من الراحة والمتعة، فقد صُمِّمت بحيث لا تفوتك فرصة الاستمتاع بالفعاليات مع الحفاظ في نفس الوقت على مزايا الخصوصية والتجربة الراقية التي تتوقعها. استمتعْ بمشاهدة البث المباشر في أيام المباريات، والرؤية الشاملة لمهرجان FIFA للمشجعين™ والمنصة الرئيسية - من خلال منصة مشاهدة مزدوجة الحجم - مع إمكانية الظهور التفاعلي للضيوف في جلسات مختارة.

أشهى المأكولات

قائمة طعام من أربعة أصناف مستوحاة من محطات الأطعمة والمشروبات وأسواق الأطعمة الشعبية اللذيذة من مختلف أنحاء العالم وكذلك محطات شوي في الهواء الطلق. استمتع بإثارة كرة القدم وأنت تستمتع بمشروبك المفضل من مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة والمشروبات غير الكحولية والكوكتيلات والنبيذ الفاخر والجعة.

الخصوصية التي تستحقها

توفر لك صالة الفخامة من دار ماتش للضيافة بيئة مثالية تتميز بالأناقة للتواصل الاجتماعي والعمل – كما لو أنها نادي مخصص للأعضاء فقط في كأس العالم FIFA™. هنا في صالة الفخامة، ستعيش أجواء مهرجان FIFA للمشجعين™، كما ستستمتع بمساحة هادئة وأنيقة للاستجمام والاسترخاء. يستمتع الضيوف في صالة الفخامة أيضًا بالعديد من المزايا من بينها موقف خاص للسيارات والخدمة على الطاولة طوال الجلسة.

  • صالة أنيقة مخصصة في مهرجان FIFA للمشجعين™ متاحة فقط لعملاء صالة الفخامة - دار ماتش للضيافة
  • بث مباشر للمباريات
  • إطلالة متميزة على المنصة الرئيسية لمهرجان FIFA للمشجعين™ من الشرفة. فقرات ترفيهية داخل الصالة وشاشات عرض وظهور لضيوف الشرف في جلسات محددة
  • مدخل مخصص إلى مهرجان FIFA للمشجعين™
  • قائمة طعام من أربعة أصناف مستوحاة من محطات الأطعمة والمشروبات وأسواق الأطعمة الشعبية اللذيذة من مختلف أنحاء العالم وكذلك محطات شوي في الهواء الطلق
  • الموكتيلات والكوكتيلات والمشروبات الغازية والمشروبات الروحية الفاخرة ومجموعة مختارة من أنواع النبيذ والبيرة
  • الخدمة على الطاولة متاحة طوال الجلسة
  • مواقف سيارات في مهرجان FIFA للمشجعين™
الأسعار والباقات

تبدأ الأسعار من 645 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد، حسب الباقة المُختارة.